السوق القديم

السوق القديم

سوق من الذكريات

يحملك السوق القديم في الشارقة إلى عالم ينبض بالذكريات وأجواء الماضي الآسرة، حيث يتوسط مجموعة من المباني الحديثة ليشكل وجهة متفردة تأخذك بخطوة واحدة على قدميك إلى تلك الأيام الجميلة التي ما زال عبقها يداعب الذاكرة.

يتميز السوق القديم بممراته الضيقة التي تعج بالمتسوقين بحثاً عن صفقة جيدة، وتملأ أجوائه رائحة العود والبخور الزكية المنبعثة من محلات العطور.

ويحتضن السوق، الذي مضى على تشييده 25 عاماً، معالم عدة يمكن للزائر استكشافها الواحدة تلو الآخرى.. بما في ذلك مسجد الدليل ذي هندسة معمارية مميزة يُعد الأقدم في المدينة، وعدد من المتاجر التي توفر للزوار فرصة العثور على مشتريات من المأكولات والملابس بأسعار مناسبة للغاية، وهناك مركز سارة للتسوق الذي يضم عدداً كبيراً من المتاجر التي تقدم للنساء خيارات متنوعة من الملابس والأكسسوارات، بالإضافة إلى الكثير من المعالم الآسرة التي ستثري تجربة الزوار.

ويقع بجوار السوق القديم متحف الفنون الذي تقام فيه معارض دائمة للأعمال الفنية من المجموعة الخاصة بصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كما تضم المنطقة العديد من المعارض الفنية والأنشطة الثقافية والمهرجانات على مدار السنة.

+971 6 568 0082 :براق | +971 6 511 2555 :هاتف
info@heartofsharjah.ae

قلب الشارقة © 2016، جميع الحقوق محفوظة

مطور المشروع